جاري تحميل ... مدونة لنربح | اربح من الانترنت وبسرعة

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبارمواقع

كيف تختار الدومين المناسب بشكل جيد

كيف تختار الدومين المناسب
ان اختيار الدومين المناسب هي أول مرحلة قبل الدخول لعالم الويب أو عالم التدوين لدى عليك ان تختار الدومين أو اسم النطاق بشكل جيد لانه سيمثل عملك في المستقبل بدون شك .
اختايارك لدومين يجب أن يكون دقيقا بشكل كبير وهناك أيضا مختصين في هدا المجال يربحون الاف الدولارات من بيع وشراء الدومينات (سأتحدث عن هدا الموضوع في المقالة القادمة).
الان ساعطيك كل الطرق التي ستساعدك في اختيار الدومين المناسب


1- اختيار اسم النطاق


نعم هي أول مرحلة لان الاسم يجب ان يكون مبتكر جدا وقصير ليسهل تذكره وله معنا في الواقع وتفادى الارقام و الرموز بقد الامكان .


2- هل تم استعماله من قبل 


عليك ان تتاكد من هل هدا الاسم تم استعماله أو هو محجوز في الاصل .
ان كان محجوز عليك الرجوع للمرحة الاولى وان كان غير محجوز البت أنصحك بالعودة للمرحلة الاولى الى ان كنت تريد أن تعمل لاشهر لبناء الباكليناكات لموقعك وبناء سمعة جيدة له عبر الانترنت ,ان اخترت هدا الطريق مثلي فاشتري الدومين أو اسم النطاق دون تردد ان كانت تتوفر فيه الشروط للمرحلة الاولى


3- عدد الباكلنكات


ان كان تم استعمال الدومين من قبل في الغالب يتوفر الدومين على عدد جيد من الباكلنكات ولكن عليك ان تبحت هل هاته الباكلنكات من عدة مواقع ام من موقع واحد حيت ان المهم هو عدد الدومينات المربوطة بالدومين ومن ثم عليك البحث عن أول مرة تم فيها شراء الدومين فعمر الدومين يرفع قيمته لدى محركات البحث هو وعدد الباكنكات أيضا.
ولكن كيف اعرف ان هدا الدومين تم استعماله وهل هو مستعمل الان من قبل وعدد الباكلنكات.
لمعرفة هل الدومين مستعمل الان فقط قم بكتابة اسم النطاق في المتصفح أن لم ظهرت لك صفحة فارغة فاعلم ان الدومين بنسبة 90 في المئة هو غير محجوز الان ولتتاكد بنسبة 100 في المئة ادخل لموقع godady أو أي موقع اخر لشراء الدومينات قم بكتابة الدومين كانك ستشتريه ان ظهر لك سعر الدومين فاعلم ان الدومين غير محجوز الان
ولمعرفة هل تم حجزه من قبل الامر سهل أيضا فقط عبر احد المواقع المشهورة في هذا المجال اسمه expired domain
ام لم تفهم المراحل جيدا فقط تواصل معي لكي أساعدك في اختيار اسم النطاق مجانا عبر صفحة اتصل بنا ستجدها في الاعلى.

الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال